تميُز

عندما نفهمهم … حتما ستتغير حياتهم

تميُز.. المركز الرائد في تقييم وتقويم إضطرابات صعوبات التعلم وإضطرابات فرط الحركة وتشتت الانتباه عند الأطفال.
ونعمل بالتعاون مع أولياء الأمور والمدارس وجميع التخصصات الصحية ذات العلاقة من خلال فرق عمل مهنية داعمة للتعامل مع تلك الصعوبات بكفاءة وإقتدار

من الخليج إلى العالم كله

r

مركز تقييم التعليم (Neurocare )

المملكة المتحدة

مركز خدمات صعوبات التعلم

بإدارة د.باميلا (Pamela Kvilekval) للتشخيص والتدخل وتقديم خدمات متعددة في مجال التربية الخاصة

مدارس عالمية ومحلية

مؤسسات بحثية وجامعات دولية ومحلية و مدارس عالمية ومحلية في الرياض

منظمات طبية

منظمات طبية دولية ومحلية تعنى بالشأن التعليمي والتربوي والسلوكي

قصص مع التميز

قصتي مع تميُّز ..واجهت العديد من المصاعب في التعامل مع مشكلات الطلاب الأكاديمية والسلوكية، وكنت أبذل جهداً خارقاً في محاولة السيطرة عليهم وتحسين أدائهم على المستوى الدراسي والشخصي.

أما الآن .. فأنا أشعر بأنني أمتلك مفاتيح النجاح في التعامل مع تلك الصعوبات بجهد أقل وأداء أكثر فاعلية وكفاءة وتميُّزاً. 

..نورة

مديرة مدرسة

قصتي مع تميُّز .. لم أكن أستطيع التركيز على أي شيء حتى عندما أحاول جاهدا القيام بذلك، عندما يطلب مني  القيام بأمر ما, أعلم تماما أن من الواجب علي فعله و أحاول تذكره ولكن .. أفكارا أخرى تتزاحم في ذهني فأنسى أو أقول لنفسي” سأقوم بذلك لاحقا” وتتلاشى وأنساها كلياً بعد مرور فترة وجيزة. 

أما الآن ..  فتفكيري منظم، وأستطيع أن أكمل ما هو مطلوب مني من واجبات بشكل صحيح، وفي فترة قياسية، لأنني تعلمت كيف أستفيد من قدراتي وإمكاناتي وأوجه نشاطي بما ينفعني، ويحقق لي التميُّز. 

..محمد

طالب إبتدائي

قصتي مع تميُّز ..كانت وجهة نظري عن الطلاب الأشقياء ضعيفي التركيز في موضوع الدرس سلبية، وكانت تتملكني الرغبة في تجاهلهم أو عقابهم أحياناً أو الصراخ في وجوههم

أما الآن .. فلا أتكلف كثيراً في التعامل معهم وتوجيههم بأساليب بسيطة تستغل طاقاتهم، وأصبحت أتعامل مع جوانب الإبداع الكامنة في شخصياتهم ما يحقق لهم التميُّز.  

..سارة

.معلمة إبتدائي

هل انت مهتم؟

تعلم ما نقوم به في تميز وكيف نقوم به

اكتشف تميز